سوالف بنآآت

آهـلآ وسهلآ
كيفك ؟؟
ممم
مرآإ منوورة شو رآيك تنظمي معنآإآ ؟
ننتظر تسجيلك بٍ فآإرغ الصـبر
سوالف بنآآت

عَـآلَــمْ مِــنْ اِختْـِيــَآرِيْ


    {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    شاطر
    avatar
    مخاوي الليل
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 36
    نُقـَآطٍـيْ : : 54
    تَقْيِمٍيْ : : 0
    تاريخ التسجيل : 01/03/2011

    هييييييه {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف مخاوي الليل في الجمعة أبريل 01, 2011 10:56 am



    {{.... منٍ ستَختٍآر.... }} ..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    تحية طيبة للجميع ..


    الموضوع جميل بفكرتهـ ولكن الاجمل هو تفاعلكم معهـ

    عباره عن اسئلهـ مطروحهـ انا أختار في البداية عضو أو عضوه يجاوب عليها ..

    والعضو اللي يجاوب يختار عضوة آخر من بعده يجاوب عليها

    ونترك له مدة 3 ايآم اذا ما جاوب يرجع يختااار عضو غيره




    فلنبـــــــــــــــــــــــــــدأ ......



    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟

    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟

    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟

    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    °• أيـــن •°•-


    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟

    - أين تجد راحة البال ... ؟

    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟

    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°

    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟

    - من علمته الرماية فرماك ... ؟

    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟

    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟

    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟

    - من هو صديقك الصدوق ... ؟

    - من أى شئ تغضب ... ؟

    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟

    متى تجلس لوحدك ... ؟

    - متى تقول لا ... ؟

    - متى تكون أناني ... ؟
    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟

    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟

    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟

    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    •°• ما •°•-

    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟

    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟

    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟

    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب


    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟

    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟

    - هل أنت فوضوي ... ؟

    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

    وانا سأختاااار

    حلا نجد~
    :ثقعه: :ثقعه:
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الجمعة أبريل 01, 2011 11:51 am

    يــعطيــك الف ع ــآفيــه ع الموضوع الاكثـــر من رآآئــع ,,\
    ودآآآئـمـآ مــآتقصر ومبدع ..
    والف شكــر ’’
    لآتحرمنــآ من موآضـيعك وإأإبدآآعــآتكـ المميـزة ,’
    وهدآآي جآآوبت ,’


    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟\
    من شان تقدر تفكر وترتااح.
    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
    لآنـة آسم على مسمى هع
    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟
    آنـآ الممديرة.
    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    مابعرف
    °• أيـــن •°•-


    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟
    بالسـووق.
    - أين تجد راحة البال ... ؟
    عند البحــر’
    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟
    بالصـآلة,
    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°
    فانتزي لاند
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    رهوووفه.
    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    مآفية آحد
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    همس المشاعر
    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    رورو ’ وهدوء
    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟
    صلعه مكدشه , مخاوي الليل
    - من هو صديقك الصدوق ... ؟
    كـل الاعضـآء.
    - من أى شئ تغضب ... ؟
    آي شي مآآحبة
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟
    عندمآ آفقد غآآلية ’
    متى تجلس لوحدك ... ؟
    إذآ صرت متضآيقة.,
    - متى تقول لا ... ؟
    إذآ كـآن مآآلي خلق~
    - متى تكون أناني ... ؟
    إذآ كـآن اللي قدآمي مآآ يستآهـــل ..
    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟
    بــآلرآحـة والهدوء و الخ..
    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
    في هوان وضعف الله يهديهم ويوحد كلمتهم
    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
    بــالأمـل
    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    نظرة احترام وتقدير
    •°• ما •°•-

    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

    شيء مسيطير عالمجتمع لكن الله يهدي الكل
    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
    اكيد اذا كنت تحب شخص بتشوفه كامل بعيونك
    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
    طاعة الله ثم بر الوالدين ثم الجد والاجتهاد
    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
    كل شيء فيها حلو بس يبغى لنا صبر
    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب
    شهد
    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟
    نعم
    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
    لا

    - هل أنت فوضوي ... ؟
    تقريبا
    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟[/color]
    اكيد وليش الكذب؟

    آختآآآآآآآر آممممم
    صلعه مكدشه.


    ..{ توقيعي }..
    <P align=center><STRONG><FONT color=magenta size=4>تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ~</FONT></STRONG></P>
    avatar
    مخاوي الليل
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 36
    نُقـَآطٍـيْ : : 54
    تَقْيِمٍيْ : : 0
    تاريخ التسجيل : 01/03/2011

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف مخاوي الليل في الجمعة أبريل 01, 2011 12:03 pm

    حلآ نجد~ كتب:يــعطيــك الف ع ــآفيــه ع الموضوع الاكثـــر من رآآئــع ,,\
    ودآآآئـمـآ مــآتقصر ومبدع ..
    والف شكــر ’’
    لآتحرمنــآ من موآضـيعك وإأإبدآآعــآتكـ المميـزة ,’
    وهدآآي جآآوبت ,’


    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟\
    من شان تقدر تفكر وترتااح.
    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
    لآنـة آسم على مسمى cherry
    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟
    آنـآ الممديرة.
    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    مابعرف
    °• أيـــن •°•-


    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟
    بالسـووق.
    - أين تجد راحة البال ... ؟
    عند البحــر’
    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟
    بالصـآلة,
    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°
    فانتزي لاند
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    رهوووفه.
    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    مآفية آحد
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    همس المشاعر
    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    رورو ’ وهدوء
    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟
    صلعه مكدشه , مخاوي الليل
    - من هو صديقك الصدوق ... ؟
    كـل الاعضـآء.
    - من أى شئ تغضب ... ؟
    آي شي مآآحبة
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟
    عندمآ آفقد غآآلية ’
    متى تجلس لوحدك ... ؟
    إذآ صرت متضآيقة.,
    - متى تقول لا ... ؟
    إذآ كـآن مآآلي خلق~
    - متى تكون أناني ... ؟
    إذآ كـآن اللي قدآمي مآآ يستآهـــل ..
    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟
    بــآلرآحـة والهدوء و الخ..
    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
    في هوان وضعف الله يهديهم ويوحد كلمتهم
    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
    بــالأمـل
    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    نظرة احترام وتقدير
    •°• ما •°•-

    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

    شيء مسيطير عالمجتمع لكن الله يهدي الكل
    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
    اكيد اذا كنت تحب شخص بتشوفه كامل بعيونك
    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
    طاعة الله ثم بر الوالدين ثم الجد والاجتهاد
    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
    كل شيء فيها حلو بس يبغى لنا صبر
    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب
    شهد
    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟
    نعم
    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
    لا

    - هل أنت فوضوي ... ؟
    تقريبا
    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟[/color]
    اكيد وليش الكذب؟

    آختآآآآآآآر آممممم
    صلعه مكدشه.


    منوراااا ولبى قلبك انتي بعد <<<<<

    وننتظرك صلعه مكدشه
    \ العصآآ::
    avatar
    همس المشاعر
    عضو فعال
    عضو فعال


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 163
    نُقـَآطٍـيْ : : 205
    تَقْيِمٍيْ : : 0
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    عَمَلِيْ : : الشرقية فديـــت قلبهاا..}

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في الجمعة أبريل 01, 2011 12:10 pm




    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    همس المشاعر



    وهــــ فديــــتك :ثقعه:


    حركااااات

    ولله ونزل موضوع مشوووق

    واحم احم متى يجي دوري ويلله صلعه مكدشه دوورك ننتظرك
    ..
    ..
    ..


    ..{ توقيعي }..
    آلگل يحسبنيے [ قلق ] وأنا فآلأصل هِآديے •
    طبعيے مزوحيے وهميے [ آلناس ] فرحآنہ •

    صحيح اوقآت [ مزعجہ ] بـس آإزعآإج رآقيے •~
    عبيطہ والعبـط [ فينيـے ] ميـانہ •~


    مستآنسہ مآ [ همنيے ] لآ أول ولآ تــآليے••~
    عآجبنيے طبعيے و مآ [ أعآشر ] نآس خربآنہ ••~
    avatar
    صلعه مكدشه
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 78
    نُقـَآطٍـيْ : : 185
    تَقْيِمٍيْ : : 1
    تاريخ التسجيل : 05/03/2011
    عَمَلِيْ : : طـــالبــهـ ..|

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف صلعه مكدشه في السبت أبريل 02, 2011 7:32 am

    سلاااااااااام
    ثانكس ع الموضوع
    تسلم الايادي

    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟
    اممم عشان اقدر اخذ راحتي بالكلام
    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
    اممم عاجبني هع
    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟
    لانو منتدى بيستاهل اختاروو
    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    ا
    ممممممم مدري
    °• أيـــن •°•-


    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟
    عند الــآب توب
    - أين تجد راحة البال ... ؟
    في صلاتي
    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟
    بالغـــرفــهـ
    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°
    اممم بروح لم كوريا <<<رووواقه عاد تراي مدري عنك اذا اجازتك طويله
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    اممممم لـكم جميعــآ
    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    مو موجود
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    المديره حلآ نجد~
    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    هدوء ورهوووفه
    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟
    امم راعي الموضوع مخاوي الليل وهمس المشاعر
    - من هو صديقك الصدوق ... ؟
    امممم لســــــــا
    - من أى شئ تغضب ... ؟
    من اللي يقهرني ويخيني
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟
    عندما افقد اغلى الناس عندي
    متى تجلس لوحدك ... ؟
    امممم اذا صرت زعلانه من حداا
    - متى تقول لا ... ؟
    متري والله على حسب
    - متى تكون أناني ... ؟

    اذا كلمت احد مايستاهل اكلمه
    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟
    ســعــيدهـ ومرتاحــهـ ....وو
    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
    للاسف ضاع منا كل شئ
    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
    بيد الله امم وان شاء يكون مستقبلي حلوو
    -
    كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    نضره عاديه
    •°• ما •°•-

    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
    موجود وهناك ماهو صادق .. وهناك ماهو لعب مراهقين
    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
    صحيحة مليــــــــــــووووون بالمية ..


    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
    الصدق والتوكل على الله ..
    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
    طاعة الله ,,, والراحة النفسية
    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب
    اروى

    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟
    نعـــم
    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟

    ؟؟؟؟
    - هل أنت فوضوي ... ؟

    احيانا
    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

    نعم
    وشــكــرا
    ثانكس
    ااختار همس المشااعر
    وبتوفيق
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في السبت أبريل 02, 2011 7:54 am

    [quote="صلعه مكدشه"]سلاااااااااام
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    اممممم لـكم جميعــآ
    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    مو موجود
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    المديره حلآ نجد
    ]
    يسلموو يآسوكـووورة
    الف ع ـآفيـــة ’’
    وننتظر همس المشآعر .


    ..{ توقيعي }..
    <P align=center><STRONG><FONT color=magenta size=4>تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ~</FONT></STRONG></P>
    avatar
    همس المشاعر
    عضو فعال
    عضو فعال


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 163
    نُقـَآطٍـيْ : : 205
    تَقْيِمٍيْ : : 0
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    عَمَلِيْ : : الشرقية فديـــت قلبهاا..}

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في السبت أبريل 02, 2011 11:13 am

    وااااااااااااو

    وجــــــا دووري فديتك صلعه مكدشه

    ولي رجعه..
    قلبً


    ..{ توقيعي }..
    آلگل يحسبنيے [ قلق ] وأنا فآلأصل هِآديے •
    طبعيے مزوحيے وهميے [ آلناس ] فرحآنہ •

    صحيح اوقآت [ مزعجہ ] بـس آإزعآإج رآقيے •~
    عبيطہ والعبـط [ فينيـے ] ميـانہ •~


    مستآنسہ مآ [ همنيے ] لآ أول ولآ تــآليے••~
    عآجبنيے طبعيے و مآ [ أعآشر ] نآس خربآنہ ••~
    avatar
    همس المشاعر
    عضو فعال
    عضو فعال


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 163
    نُقـَآطٍـيْ : : 205
    تَقْيِمٍيْ : : 0
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    عَمَلِيْ : : الشرقية فديـــت قلبهاا..}

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في السبت أبريل 02, 2011 11:46 am



    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟
    مممم لانوو يعطيك المجال انك تفكري بعمق وتاخذي القرارات الصح

    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟

    مممم لانوو عاجبني كثييير

    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟

    لانوو حبيت انو يكوون منتدى رائع و حلا نجد~ هي الاروع صرااحه


    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟

    اممم ماادري >>> صلعه مكدشه لييه اخترتييني خخخ

    °• أيـــن •°•-


    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟

    مع اقرب انسانه لي

    - أين تجد راحة البال ... ؟

    عـ البحــــر وبحضن امي

    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟

    غرفتي

    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°

    وااااو في ذي مايبيلهاا يا موول او مطعم او مدينه ترفيهيه


    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟

    ووووه فدييتهم كللهم احبهم

    - من علمته الرماية فرماك ... ؟

    ماافي احد

    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟

    حلا نجد ~ صراااحه لانهاا حققت انجاز

    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟

    <هدوء> احسهاا حبووووبه حيييل

    < ورهووفه > احسهااا فلااوييه و حبووبه كماان


    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟

    صلعه مكدشه : من جد لبى قلبك ياعثل عـ اختياارك


    مخاوي الليل: عـ الموضوع الرائع والي يزيد من النشاط الاعضاء

    - من هو صديقك الصدوق ... ؟

    صدييقتي الصدووقه بس مو بالمنتددى بحياتي انا هي اغلى اننسانه ع قلبي { شيمووو}

    - من أى شئ تغضب ... ؟

    من الي يسوي الغلط ويعترف فييه بس ما يتأسف
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟

    لمن تزعل امي مني اوو وحده من الي احبهم تزعل

    متى تجلس لوحدك ... ؟

    اذا حسيت اني خلااص ببكي

    - متى تقول لا ... ؟

    لممن يكوون الشي مو مقتنعه فييه او مايناسبني

    - متى تكون أناني ... ؟

    اذا جاء احد ويبي ياخذ الي احبه مني


    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟

    مبسوووطه ومستاانسه

    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟

    اممم هم حالتهم موو مراا بس الله ييسر امورهم

    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟

    بأمل

    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟

    باحتراام لكل الاثنين

    •°• ما •°•-

    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

    امممم مو دااايم يكوون صادق يمكن لعب اوو تسليه

    وما ينصح فييه ابداا

    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟

    هووا ما يمحيهم يخليك ما تشووف عيووب بلي تححبه لانكك تحبه بكل مافييه

    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟

    التوكل ع ربي وهواا بيسر لي كل شي


    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟

    انك تعييش بصحه وعافيه بيين الي تحبهم وتكوون بأمن واماان




    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب

    توليـــــن <<< تولي


    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟

    امم اييه

    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟

    امممم للأسف اييه

    - هل أنت فوضوي ... ؟

    خخخخخخ يعني

    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟
    اييييه اكييييد




    واختـــــــار رهوووفه فديتهااا
    بنتظاارك رهووفه




    يلللللله cheers cheers


    ..{ توقيعي }..
    آلگل يحسبنيے [ قلق ] وأنا فآلأصل هِآديے •
    طبعيے مزوحيے وهميے [ آلناس ] فرحآنہ •

    صحيح اوقآت [ مزعجہ ] بـس آإزعآإج رآقيے •~
    عبيطہ والعبـط [ فينيـے ] ميـانہ •~


    مستآنسہ مآ [ همنيے ] لآ أول ولآ تــآليے••~
    عآجبنيے طبعيے و مآ [ أعآشر ] نآس خربآنہ ••~
    avatar
    رهوووفه
    عضو متواجد
    عضو متواجد




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 437
    نُقـَآطٍـيْ : : 627
    تَقْيِمٍيْ : : 8
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف رهوووفه في السبت أبريل 02, 2011 12:59 pm

    [quote="همس المشاعر"][color=black][size=18]

    "•° •لمـــاذا •°•-



    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟

    لانوو حبيت انو يكوون منتدى رائع و حلا نجد~ هي الاروع صرااحه

    صــآـآدقــه ’’
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟

    ووووه فدييتهم كللهم احبهم

    ]

    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟

    حلا نجد ~ صراااحه لانهاا حققت انجاز

    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟

    <هدوء> احسهاا حبووووبه حيييل

    < ورهووفه > احسهااا فلااوييه و حبووبه كماان

    وه بس ...
    يسلمــــــــو ..
    :وإن شآء الله آجـآوب ع الاسئلة
    avatar
    رهوووفه
    عضو متواجد
    عضو متواجد




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 437
    نُقـَآطٍـيْ : : 627
    تَقْيِمٍيْ : : 8
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف رهوووفه في الأحد أبريل 03, 2011 7:29 am

    [color=red]
    ييسلمو ع الموضوع الاكثـر من رآئــع ,,,
    بآرك الله فيــك...

    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟
    لآنــي آجـد في الرآآحــة .
    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
    هذآ آسمـي الحقيقي \

    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟
    لآنـــه منتدى آكثـر من رآآئـع . ثي:,

    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    والله؟ مدري
    °• أيـــن •°•-



    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟
    مع الأهـــل والاحبـآء .. :3ق:
    - أين تجد راحة البال ... ؟
    مع آمي ..
    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟
    في غ ـرفتي /،

    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°]
    آمممممممممممممممممم
    لو . مو صدق ؟:ٌلأ[]
    بس عآتي آممم آرووح لمنتزة آو حديقــة ..
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    حلآ نجد~ وه فديتهـآ قلبٍِ

    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    مآآفية حدآآ ’’
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟

    صلعه مكدشه
    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    حلآ نجد~ ,, همس المشاعر
    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟
    رورو , مخاوي الليل
    - من هو صديقك الصدوق ... ؟
    ديمــآ >يـآلبـآهـآ ..
    - من أى شئ تغضب ... ؟
    من الإزعــــــــــــــــآج.
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟

    عندمــآ آفقد صديقتــي ’’
    متى تجلس لوحدك ... ؟
    إذآ كنت متضآآية ’

    - متى تقول لا ... ؟

    عندمـآ أغضضب .
    - متى تكون أناني ... ؟
    إذآ كـآن الشخخص مـَآيستاهـل

    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟
    بــرآآآحـه وسـعـآدة ..

    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
    الله يهديهم ,.
    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
    بـأمـ قلبً ـل كبيييييييييير ,,
    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    نظرة عـآديـة ’’
    •°• ما •°•-


    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
    آنــآ لآآنصصح بـه آبدآآ الا للضرورة
    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
    نعم . لآن الشخص لآيرى ألاخطآآء في اللذي يحبه..
    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
    اولا االتوكل على الله ثم الاجتهااد

    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟

    طااعة الله ورسوولة

    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب

    رهف
    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟
    جدآآ عآطفي~
    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
    :ألأ
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الإثنين أبريل 04, 2011 12:31 pm

    [quote="همس المشاعر"][size=18]

    "•° •من تقول له احبك من الأعضاء...؟

    ووووه فدييتهم كللهم احبهم

    -
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟

    حلا نجد ~ صراااحه لانهاا حققت انجاز

    يسلمووو حبيى "


    ..{ توقيعي }..
    <P align=center><STRONG><FONT color=magenta size=4>تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ~</FONT></STRONG></P>
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الإثنين أبريل 04, 2011 12:34 pm

    [quote="رهوووفه"]
    ]حلآ نجد~ وه فديتهـآ

    -- من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    حلآ نجد~ ,, همس المشاعر

    يسلمو يـآـآبعدي


    ..{ توقيعي }..
    <P align=center><STRONG><FONT color=magenta size=4>تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ~</FONT></STRONG></P>
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الإثنين أبريل 04, 2011 12:37 pm

    بس ميـــن تختـآريــــــن ..؟
    avatar
    رهوووفه
    عضو متواجد
    عضو متواجد




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 437
    نُقـَآطٍـيْ : : 627
    تَقْيِمٍيْ : : 8
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف رهوووفه في الأربعاء أبريل 06, 2011 9:23 am

    آمممممممممممممممممممممممممممم
    بختآآر رورو
    avatar
    مجروحه من صغري
    نآئبةة الإددآإرة




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 585
    نُقـَآطٍـيْ : : 689
    تَقْيِمٍيْ : : 4
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    عَمَلِيْ : : طالبه ..ّّ

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف مجروحه من صغري في الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:45 pm

    يعطيك العافيه مخاوي
    واااااااااااااه ليش محد اختارني؟؟؟؟
    :( :(


    ..{ توقيعي }..
     [color=black]
    فدــيتــكم يــاصــديـقاتي
    [/color]
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الخميس يوليو 07, 2011 5:39 pm

    إن شآإء الله يختآإرووك <<
    avatar
    رهوووفه
    عضو متواجد
    عضو متواجد




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 437
    نُقـَآطٍـيْ : : 627
    تَقْيِمٍيْ : : 8
    تاريخ التسجيل : 17/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف رهوووفه في الخميس يوليو 07, 2011 6:37 pm


    آممم لآن رورو مآ ردت ’’
    آخـــتآإر مجروحة من صغري وإذآ رجعت رورو ترد ’’
    ننـظر مجروحة ورور ~
    avatar
    مجروحه من صغري
    نآئبةة الإددآإرة




    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 585
    نُقـَآطٍـيْ : : 689
    تَقْيِمٍيْ : : 4
    تاريخ التسجيل : 06/04/2011
    عَمَلِيْ : : طالبه ..ّّ

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف مجروحه من صغري في الجمعة يوليو 08, 2011 5:43 pm

    :D

    "•° •لمـــاذا •°•-

    لماذا تعشق الهدوء ... ؟
    وااااو يالبى الهدوء شيء ماينوصف
    - لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
    لانه يقتس جزء مني
    - لماذا إخترت منتدى سوالف بنآآت لتنضم إليه ... ؟
    امممم/اعجيتني المديره واسلوبها
    - لماذا في إعتقادك أن العضو الذي سبقك أختارك ... ؟
    مدري /من حسن اخلاقها

    °• أيـــن •°•



    أين تقضي اجمل وقتك ... ؟
    في غرفتي ولوحدي
    - أين تجد راحة البال ... ؟
    لمى اكون ع البحــر
    - أين تجد نفسك في البيت ... ؟
    في غرفتــي
    - أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟°
    امممم عند امي
    • مــن •°•-



    من تقول له احبك من الأعضاء...؟
    حلانجد~&روهوووف
    - من علمته الرماية فرماك ... ؟
    اممممم
    - من يعجبك من أعضاء المنتدى *(( عضو 1 فقط )) ... ؟
    حلانجد~ .ا
    من له المحبة الاكبر لديك من الاعضاء (( عضوين فقط ))..؟
    :D حلانجد~&رهووف
    من هو تقول له لبى قلبك (( عضوين فقط ))..؟
    حلانجد~ورهوووف
    - من هو صديقك الصدوق ... ؟
    الذي يصدق في كل كلمه يقولها وووالخ/صحبتي ساميهـ
    - من أى شئ تغضب ... ؟
    من الــكــذبـ
    •°• مـتـى •°•-


    متى تبكي بحرقهـ ... ؟
    لمى اكون مضايقه من شخص غالي ع قلبي ولمى يكون شخص جارحني ويسئلني من الي مزعلك اااخ قهر
    متى تجلس لوحدك ... ؟
    لمى اكون مضايقه
    - متى تقول لا ... ؟
    لمى اكون م مقتنعه في الشيء
    - متى تكون أناني ... ؟
    ااااممممم
    •°• كيف•°•-

    كيف تعيش يومك ... ؟
    امممممم بكل شيء
    كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
    محزن ووووالخ
    - كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
    بكل تفائل
    - كيف تنظرين أو تنظر للرجل أو المراءه ... ؟
    عــــاتي
    •°• ما •°•


    في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
    حب عادي لاكن اذا زاد مؤسف
    - يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
    شيء اكيد ع قول المثل القرد في عين اموه غزال
    - ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
    ارضاء اللهـ ثم النـــاس
    - ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
    المحبهـ في اللهـ والصداااقهـ
    - ما هو إسمك الحقيقي << اذا كنت تريد الجواب فجاوب

    ......................
    •°• هل •°•-


    هل أنت عاطفي ... ؟
    يب يب يب يب يب يب
    - هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
    تقريباً
    - هل أنت فوضوي ... ؟
    ما اتوقع ههههه
    - هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

    شيء اكيد


    ..{ توقيعي }..
     [color=black]
    فدــيتــكم يــاصــديـقاتي
    [/color]
    avatar
    حلآ نجد~
    إدارة المنتدى
    إدارة المنتدى


    عَدَدْ مُشَآرَكَآتِيْ : : 659
    نُقـَآطٍـيْ : : 991
    تَقْيِمٍيْ : : 25
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    عَمَلِيْ : : طــآآآلبه..,

    هييييييه رد: {{.... منٍ ستَختٍآر.... }}

    مُساهمة من طرف حلآ نجد~ في الثلاثاء يوليو 19, 2011 5:10 am

    إچآپتگ مرآ رووووعة ،٫
    وتسلمـين غلآآي ع إختياارگ لي بالسوؤال ،٫
    پصص مً إخترتي عضوة : )

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 14, 2018 12:57 am