استغربت تسنيم يوم شافت منيره داخله غرفتها : هلا يما تفضلي
منيره : انا مو جايه اتفضل .. بقول لك كلمتين وبمشي
تسنيم : .....
منيره : سمعيني زين .. صج انك تزوجتي فهد وانا ماعندي خبر وبلعتها وقلت ماعليه .. بتهتم فيه وبعتبرها كموظفه .. اما انك تحطين عينك على سيف هذا اللي ماراح اسمح لك فيه
تسنيم باستغراب : يما .. مافهمت ... وش السالفه؟؟
منيره بعصبيه : شوفي حبيبتي .. مو تسوين نفسك ماتدرين!!.. انا عارفه خططك واوراقك مكشوفه .. بس سمعيني زين
لو اعرف انك تخططين عشان تطيحين ولدي بشباكك ... صدقيني ماراح اسكت لك سامعه؟؟؟؟
تسنيم حست نفسها في دوامه ولا هي فاهمه شي من اللي تقوله منيره : ........
طلعت منيره من غرفة تسنيم ودخلت غرفتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ندى القصر وشافت ابوها نازل من على الدرج سلمت عليه وباست راسه : يبه ابيك بموضوع
عبد العزيز بابتسامه : كثرت المواضيع هالايام .. شعندك؟؟
ندى : ههههههه ... لا عاد هالموضوع يخص تسنيم
عبد العزيز : شفيها؟
ندى : بصراحه اثاث غرفتها مو عاجبني ويبي له تغيير وانا حابه افاجأها بغرفة نوم على مستوى .. شرايك؟
عبد العزيز : فكره حلوه .. ومن اليوم اوصي عليها
ندى بابتسامه وبدلع : اممممممم .. بس انا سبقتك
عبد العزيز : كيف؟
ندى : الغرفه شريتها واليوم توصل
عبد العزيز : احسنتي يابنتي .. الله الله في تسنيم تراها مسكينه ومحتاجه للي يفرح قلبها ويوقف معاها
ندى : انا عارفه يبا وبصراحه انا محتاجه اخت والحمد لله ان الله جابها بهالقصر .. جد فرحت فيها
عبد العزيز : مااوصيك عليها
ندى : غرفة النوم بعد ساعه تقريبا راح توصل وانا عارفه انها بتزعل علي لاني ماعطيتها خبر
عبد العزيز بفخر لبنته : بالعكس ماظن راح تزعل .. راح تفرح لانك بتحسسينها ان في احد يهتم لها
ندى : انا اعتبرها اختي وصديقتي ولا ارتحت لغيرها واتمنى تكون معاي على طول ولا تروح لابوها
عبد العزيز : تطمني تسنيم بيتها هنا ماراح تروح لاي مكان
وصل اثاث غرفة تسنيم وراحت ندى لغرفتها وعلمتها ان اثاث غرفتها وصل .. طبعا تسنيم في البدايه زعلت .. لكن بعدها صار كل شي اوكيه وفرحت تسنيم بشكل غرفتها الجديد
تسنيم بفرح : مشكوره ندويه
ندى : سخيفه .... مابيننا شكر .. احنا خوات والا نسيتي؟؟
تسنيم : ههههه .. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
ندى بثقه : لا من الناحيه هذي تطمني
ندى وتسنيم : هههههههه
مرت الايام وكانت تسنيم مبسوطه لان كل يوم تجيها ندى ويطلعون مع بعض
منيره كانت دايم تكلم اختها وتروح لها لكن بعد ماقال لها عبد العزيز انه مايبي ولده يتزوج سحر انحرجت من اختها وصارت تتهرب منها
عبد العزيز يخطط لحاجه يبي يسويها عشان يرتاح باله ويضمن وجود تسنيم بالقصر على طول وتكون فرد من العايله
فيصل كالعاده مايشوفونه الا نادر ودايم يكون يابالشركه او بره البيت ودايم متضايق
سيف من الشركه للبيت .. واحيانا يطلع مع ناصر يتمشون
تسنيم مرتاحه لان ندى دايم وياها وتدافع عنها
_____________________
بعد شهر من الاتفاق
كان سالم واقف عند باب قصر عبد العزيز لانه مانسا الموعد
طلعت له الخدامه وطلب منها تنادي عبد العزيز
دخل عبد العزيز للمجلس بكل ثقه ومعاه اثنين من رجاله : السلام عليكم
سالم وقف على طوله : وعليكم السلام
عبد العزيز : شتبي جاي؟؟
سالم باستغراب : جاي آخذ بنتي على حسب اتفاقنا .. والحين راح شهر بالتمام
عبد العزيز ببرود : اهااا .. انت جاي تبي تسنيم
سالم بابتسامه : طبعا .. هذي بنتي
عبد العزيز : واذا قلت لك ماعندنا لك بنت!!
سالم تغيرت معالم وجهه : بس احنا اتفقنا .. وفي اوراق تثبت ذلك ..
عبد العزيز : فعلا .. احنا وقعنا على الاوراق انك تستلمها بعد شهر بالتمام .. وانت جيت بنفس الموعد بالضبط .. وهذا يدل انك دقيق بالمواعيد .... تعجبني دقتك بالمواعيد
سالم فرحان مايدري وش السالفه : ايه طبعا .. انا دقيق بمواعيدي .. ومن صغري
عبد العزيز : سالم
سالم : آمر طال عمرك
عبد العزيز : بصراحه تسنيم مثل بنتي والكل تعود عليها بالقصر .. عشان كذا ابي يكون بيني وبينك اتفاق
سالم : ؟؟؟؟؟
عبد العزيز : انا طالب يد تسنيم لولدي سيف .. وش قلت؟؟
سالم بابتسامه ( هذي فرصتي ) : وانا موافق .. لكن عاد المهر غير
عبد العزيز : اهاااا ... طيب كم تبي مهرها؟
سالم : خمس ملايين عدا ونقدا
عبد العزيز : بس خمس ملايين كثيره
سالم بكل جبروت : شوف غير الخمس ملااين ماراح اقبل
عبد العزيز : واذا قلت لك بتملك على بنتك وببلاش بعد
سالم بضحكه استهزاء : مستحيل طبعا .. لان عندك خيارين .. يالخمس ملايين !!.. يااسحبها من شعرها الحين وعلى الشرقيه
عبد العزيز بحده : واذا رفضت اسلمها لك؟؟
سالم : والله عاد الاووراق عندي تثبت .. لاتنسى انت موقعها ... وبامكاني اوديها للشرطه ويعطوني بنتي غصب
عبد العزيز بنفس الحده : قبل تذكرني بتوقيعي .. ذكر نفسك بتوقيعك انت
عبد العزيز :عبد الله (عبد الله واحد من رجال عبد العزيز)
عبد الله : نعم طال عمرك
عبد العزيز : اقرا الورقه اللي بيد سالم حرف حرف
عبد الله : ان شاء الله طال عمرك
قرا الورقه كلها وكان سالم منصدم وهو يسمع الكلام المكتوب ولا قدر ينطق كلمه وحده
(انا سالم الـ... استلمت من المدعو عبد العزيز الـ.... شيك بمبلغ مئة الف ريال واستلمت ايضا تسع مئة الف ريال كاش واتفقنا بان أرجع كامل المبلغ (1000000) مليون ريال بعد شهر من تاريخ تحرير هذه الورقه بحظور شاهدين وهما عبد الله الـ.... التوقيع: &&& وراشد الـ...... التوقيع&&& :
توقيع سالم الـ..... : &&& توقيع عبد العزيز الـ.... : &&&
تاريخ تحرير الورقه : ////////
عبد العزيز باستهزاء : من شوي كنت انت تملي علي خيارات ... والحين انا اللي بخيرك ....
عندك خيارين ....ياتدفع لي مليون كاش والحين وتستلم بنتك!!!... او تملك على بنتك لولدي وببلاش بعد
واذا رفضت هالخيارين ... بتخيس بالسجن باقي عمرك ... هاه !!! .. وش قلت؟؟؟؟؟
سالم جمد في مكانه ولا قدر ينطق كلمه وحده
عبد العزيز : اشوفك ساكت!!.. هاه؟؟.. وش قررت خلصني؟؟
سالم وهو متفشل : اللي تشوفه طال عمرك
عبد العزيز : عبد الله
عبد الله : نعم طال عمرك
عبد العزيز : دق على المليك وخله يجي حالا
عبد الله : ان شاء الله
عبد العزيز : وانت ياراشد(من رجال عبد العزيز) خلك هنا وانتبه لايروح مكان
راشد : ان شاء الله
______________________________
طلع عبد العزيز من المجلس واتجه على طول لغرفة سيف
عبد العزيز : سيف اسمعني وانا ابوك
سيف: آمر يبا
عبد العزيز : الحين المليك جاي بالطريق
سيف : المليك؟؟؟؟
عبد العزيز : ايه ... ابيك تجهز نفسك لان اليوم ملكتك على تسنيم
سيف بصدمه : يبا وش قاعد تقول؟؟؟
عبد العزيز : اللي سمعته ياسيف .. اليوم بتملك على تسنيم
سيف بعصبيه : مستحيل يبا .. هذي الحقيره ماراح تكون زوجتي ابد .. مستحييييل
صرخ عبد العزيز في وجه ولده : بتكون زوجتك وغصب عنك سامع؟؟
سيف : يبا انت شقاعد تقول.. لو مايبقى بالدنيا بنت غيرها ماتزوجتها
عبد العزيز : سيف ... لو ماتتزوج تسنيم لانت ولدي ولا انا ابوك .. وتطلع من القصر ولا اشوف رقعه وجهك
سيف وهو منهار : ليه تعاملني كذا؟؟ ليه تعاملني كني طفل ؟؟.. يبا يحق لي اختار شريكة حياتي .. وانا ابي اتزوج سحر مابي تسنيم
عبد العزيز : عندك مهله ربع ساعه ..اختار فيها ... يا انك تطلع من القصر ولا ترجع مره ثانيه وتنسى اني ابوك ... او تجي المجلس وتوقع .. وهذاني الحين بنزل للمجلس
ترك عبد العزيز ولده وهو محتار وش يختار ..... هل يختار خساره اهله .. او يربط حياته بتسنيم
سيف : طيب ياتسنيم .. ان ماخليتك تكرهين نفسك ماكون سيف
نزل المجلس وشاف الكل يستناه .. قابله ابوه بابتسامه .. ووقع على الزواج وتم كل شي .. مابقى الا توقيعة تسنيم
اتجه عبد العزيز لغرفة تسنيم
عبد العزيز وبيده كتاب الزواج : تسنيم
تسنيم : هلا يبا
عبد العزيز : طلبتك ولاترديني
تسنيم : شدعوا يبا اللي تبيه انا حاظره بدون تطلبني
عبد العزيز : اكيد؟؟؟
تسنيم : اكيدين بعد مو بس وحده
عبد العزيز وهو يفتح الكتاب : ابيك توقعين هنا
تسنيم باستغراب : وش هذا؟
عبد العزيز : ملكتك على سيف
تسنيم ارتعبت من اللي قاله عبد العزيز : لا يبا لااا
عبد العزيز : ترديني؟؟؟. انا جاي طالبك وترديني؟؟
تسنيم : يبا مو على كذا .. بسسس......
عبد العزيز : تكفين يابنتي عشاني .. طالبك لاترديني
تسنيم وبدت تدمع عيونها : بس انت طلبت شي صعب .. وانا ماقدر
عبد العزيز : يعني مالي خاطر عندك؟؟؟
تسنيم : ........
عبد العزيز : تسنيم ... بتوقعين والا لا؟؟؟
خذت تسنيم القلم بحزن ووقعت وهي عارفه مصيرها مع سيف : ..........
عبد العزيز بابتسامه وهو ضام تسنيم : مبروك يابنتي مبروك
تسنيم كانت تبكي :............
نزل المجلس وهو مبتسم مبرووك ... تسنيم صارت زوجة سيف .. وزواجهم بعد اسبوع
طلع سيف من المجلس وهو معصب
ماكان احد فرحان بهالزواح الا ندى وعبد العزيز بس والباقي كانو معارضين
كانت تسنيم رافضه فكره الزواج من اساس .. وماهتمت لترتيبات الزواج ولا كن بعد اسبوع زواجها
راحت ندى السوق وشرت لها كل شي
ندى : تسنيم وبعدين معاك؟؟؟.... خلاص بكره زواجك وانتي ماسويتي شي
تسنيم بعدم اهتمام : قصدك بكره موتي
ندى : شدعوا ..تسنيم حبيبتي لا تحسسيني انه فعلا حزن مو فرح .. تكفين لاتزعلين ابوي عليك
تسنيم : ......
ندى : معقوله ياتسنيم؟؟؟... حتى فستانك ماشفتيه .. ولا تدرين عنه هو حلو والا مو حلو ..بعد الحمد لله ان مقاسك مثل مقاسي بالضبط والا كان توهقت
تسنيم : وش الفايده وقلوبنا متشتته .. لاأنا اطيقه ولا هو يطيقني
ندى : لاتقعدين توسوسين .. وتركي هالكلام .. كلها كم يوم وتتعودون على بعض
تسنيم : ندى واللي يعافيك لاتحاولين معاي انا عارفه مصيري مع سيف
ندى بعصبيه : اثنينكم .. كل واحد اعند من الثاني مادري وش نسوي معاكم ؟؟... المهم بس بكره جلسي من حينك عشان الكوافيره
تسنيم : .......
ندى : الله يكون في عوني .. ماحد بيبتلش فيكم الا انا وابوي
طلعت ندى وهي متضجره من حال تسنيم
هيفا : اخبارك يالعروس؟
تسنيم : الحمد لله .. شخبارك انتي طمنيني .. مالك حس ابد
هيفا : ههههه .. والله اني مبسوطه عند خالتي .. حاسه بالحياة .. افتكيت من ابوي ومشاكله ووجع الراس
تسنيم : الله يسعدك ... بس متى بترجعين؟
هيفا بحزن : تسنيم ... ماودي ارجع ابد .. مع اني حاسه اني ثقلت على خالتي وطولت عندهم
تسنيم : طيب تعالي عندي
هيفا : لا صعبه .. احراج اصلا .. شبيقولون عني؟؟
تسنيم : القصر كبير وغرفتي فاضيه مالها احد
هيفا : ولو .. بس هم بيتكلمون علي .. ولو يدري ابوي ذبحني
تسنيم : طيب مو مشكله بس لازم تجين بكره
هيفا : بكره لازم اكون موجوده بحفلة زواجك
تسنيم : صحيح؟؟ .. ياليت اشوفك على الاقل احس ان في احد من اهلي يوقف معي
هيفا : افا عليك بكره انا عندك
______________________
عبد العزيز : فيصل بكره خلك موجود بالبيت عشان التجهيزات لعرس اخوك
فيصل : انتو بتسوون حفله كبيره؟
عبد العزيز : لا .. هي حفله عائليه ...
فيصل : اوكي انا بكره ماعندي شي
عبد العزيز : فيصل ولدي .. شفيك متضايق؟؟
فيصل : ابد مافيني شي
عبد العزيز : لك شهر وحالك متغير .. صاير شي؟؟
فيصل : ابد مافي شي بس تعبان شوي من ضغط الشغل بالشركه
عبد العزيز : لاتضغط على نفسك بالشغل وانا ابوك .. ريح جسمك
فيصل : ان شاء الله يبا
يوم الحفله
جات الكوفيره وابتدت تزين تسنيم ... سوت لها تسريحه ناعمه ومكياج ناعم ولبست الفسان وكان عليها روووعه
http://vb.h777h.com/imgcache/2/41590h777h.gifاما ندى لبست فستان ناعم وخلت شعرها على طبيعته والمكياج ناعم
http://alwlid.files.wordpress.com/20...005434l5rs.jpgهيفا لبست فستان قصير ومكياجها ناعم وشعرها خلته مفتوح
http://www.sonara.net/Files/articles...25_2038_30.jpgجات هيفا القصر وكانت مبهوره بجماله وتصميمه وفخامته
هيفا : وين غرفة تسنيم؟؟
الخدامه : فوق على اليمين
هيفا متوهقه : طيب وديني لغرفتها انا اول مره اجي هنا
الخدامه : تيب ... نادت منيره الخدامه .. وراحت الخدامه وتركت هيفا محتاره
هيفا وهي تفكر : ياربي الحين وين اروح ؟؟.... مافي الا اطل على كل الغرف لين القاها
فتحت اول غرفه .. كانت مقفوله ..... الغرفه الثانيه شافتها مفتوحه .. سمعت صوت الماي داخل الحمام
هيفا : تسنيم .... تسنيم.......... شكلها ماسمعتني .. خلني افاجأها احسن
شالت عبايتها وشيلتها وصارت ترتب شعرها فجأه سمعت صوت باب الحمام ينفتح
هيفا قررت تخرع تسنيم وتفاجأها بوجودها .. قربت من باب الحمام مستعده لتخريعها
هيفا : هااااااااااااي تسـ...... آآآآآآآآآآآآآه(صرخت) .... وبسرعه سحبت عبايتها وشيلتها وطلعت مفزوعه من المنظر اللي شافته
تسنيم وندى سمعو الصرخه ... طلعت ندى وشافت هيفا ....خير وش صاي؟ من انتي؟؟؟؟؟؟
هيفا بخوف : اناااا .... انا هيفا .. اخـ....ـــت تسنيم .. ووو..وين تسنيم؟
ندى وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه تعالي تعالي هنا غرفة تسنيم .. سلمت عليها و
دخلو لغرفة تسنيم وهيفا كانت بهدوء غير طبيعي وشكلها باين عليها انها متخرعه .. سلمت على تسنيم وهي بالها باللي شافته في الغرفه الثانيه وضلت واقفه
ندى : هيفا شفيك ؟؟؟؟.... شكلك داخله على غرفة اخوي ... صح؟
هيفا تهز راسه بـ ايه
ندى : أي غرفه دخلتي؟
هيفا مازالت منصدمه :.........
تسنيم : هيفا أي غرفه دخلتيها؟
هيفا ومازالت منصدمه : ثاني وحده
ندى بشهقه : هذي غرفة فيصل
هيفا دمعت عيونها من الفشيله
تسنيم : ياخبله مكياجك لايخترب
هيفا : ..............
تسنيم : هيفا خلاص لاتخوفيني بسكوتك .. ترا ماصار شي
ندى : تعالي جلسي وخذي اشربي مويه ..(التفتت لتسنيم) تسنيم اختك شكلها منصدمه
تسنيم : هيفا قولي لي وش صاير؟ وش فيك؟؟.... فيصل غلط عليك؟
هيفا تهز راسه بـ لا : لا
تسنيم : اجل شفيك؟؟؟
هيفا بتردد : شفته...........
ندى وتسنيم : ؟؟؟؟؟؟
هيفا : طــ....ــالع من الحمام
تسنيم : وطالع من الحمام مافيها شي
هيفا مدت بوزها : ماعليه شي (فيصل اول ماشاف هيفا في وجهه ارتبك وطاحت المنشفه اللي لافها على جسمه)
ندى شهقت : ؟؟؟؟؟؟ ماعليه شي؟
هيفا سدت عيونها بيدينها : ايه
تسنيم : يابنت خلاص انسي انك شفتيه .. خلك طبيعيه لاتفشلينا
هيفا : طيب
طلعت ندى من غرفة تسنيم لانها لاحظت ان هيفا منحرجه من وجودها خاصه لما صار لها الموقف
شافت فيصل طالع من غرفته مبتسم
ندى : وش السالفه الاخ شاق الابتسامه .. لايكون انت المعرس واحنا ماندري
فيصل مازال مبتسم : اول شي قولي لي مين اللي هجمت علي بغرفتي؟؟ .. انا اول مره اشوف بنت تقتحم غرفة رجال وتخرعه بعد
ندى : ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : ههههههه خلاص روحي ادري انك مو فاهمه حاجه
ندى وهي رافعه حاجب : اول شي البنت اللي دخلت عليك وخرعتك على قولتك هذي اخت تسنيم .. وثاني شي انا افهم منك يافاهم .. وخلني اروح احسن لي
فيصل : اووه صايره حلوه اليوم بالفستان
ندى بدلع : اصلا انا محليته والا هو مو حلو
فيصل : ههههه.. يصير خير محليته .. الا يصيح ويقول ارحموني
ندى وحاطه يدينها على خصرها : شقصدك؟؟؟
فيصل : قصدي ... شوي شوي على الفستان لاينشق وهو عليك
ندى مبققه عيونها : ليه شايفني دبه؟؟؟؟
ابتسم فيصل ونزل من على الدرج ولا رد عليها
ندى انتابها وسواس وصارت تطالع في نفسها : لايكون زاد وزني؟؟.. ياربـــــــي
رجعت لغرفة تسنيم اللي كانت تسولف مع هيفا ...دخلت ووجها متغير
تسنيم باستغراب : عسا ماشر ندى؟؟..وش في وجهك متغير؟؟
ندى وهي مبوزه : تسنيم امانه امانه .. تشوفين فيني شي متغير؟؟؟
تسنيم وعلى راسها علامة استفهام : لا مافي شي .. بالعكس طالعه تجننين
ندى : تسنيم تكفين لاتجامليني
تسنيم : والله العظيم اكلمك جد ..صايره روعه
ندى : طيب ماتلاحظين ان وزني زاد ؟؟
تسنيم : ههههه ندى لاتوسوسين .. توك وش زينك وطالعه منا واثقه والحين موسوسه ..وش قلب عقلك؟؟
ندى بعصبيه : اوريك يافيصلووه
تسنيم : هههههههههه اكيد هو منرفزك
ندى : اجل انا يقول لي فستانك بينشق عليك؟؟؟
تسنيم : ههههههههههه.. يمكن حب يمزح معاك ياخبله.... وانتي كذا على طول فسرتي الامور على كيفك؟؟؟
هيفا عابسه بوجهها : مادري يمكن.. بس يبشر ماراح امشيها له
وصلو المعازيم ونزلت ندى عشان تساعد امها ... اما هيفا ظلت عند تسنيم
هيفا : تسنيم وش فيك؟؟؟.. اللي يشوفك ماكن اليوم عرسك
تسنيم : مادري ... حاسه ان الامور ماراح تمر على خير
هيفا : حبيبتي لاتقولين كذا .. تفاءلي بالخير
تسنيم والدموع في عيونها : كيف اتفاءل بالخير وهالزواج بغير ارادتنا... هيفا سيف مجبور انه يتزوجني عشان اوامر ابوه
هيفا : من جدك انتي؟.. رجال ينغصب على الزواج؟؟
تسنيم : ايه ... واصلا هو اخذ عني فكره اني طمعانه بفلوسهم
هيفا : طيب انتي فهميه
تسنيم : انتي ماعرفتي سيف عدل .. احس لشافني كنه شايف الد أعداءه
هيفا : طيب وانتي ؟؟؟.. وش مشاعرك نحوه؟
تسنيم : هيفا .... انا اصبحت خاليه من المشاعر .. انا مثل البضاعه اللي يتاجرون فيها
هيفا باستغراب : استغفر الله ... تراك ماتدرين وش الله كاتبه لك .. يمكن هو يحبك بس يكابر
تسنيم بقهر : يكابر؟؟.. لا حبيبتي هو مايكابر .. هو حاقد علي
هيفا : طيب انتي حاولي تكسبين قلبه وحبه
تسنيم بابتسامه حزن : ماظن اقدر
هيفا : شدعوا ماتقدرين .. انتي حاولي وماراح تخسرين شي
تسنيم : والله مو عارفه وش اسوي .. حاسه تفكيري انشل وماعاد اقدر افكر
هيفا بحزن : تدرين؟؟...
تسنيم : ؟؟؟؟
هيفا : احس انتي اهون مني .. على الاقل عارفه مصيرك .. والا انا مادري وش بيسوي ابوي فيني لشافني.. حاسه انه بيذبحني
تسنيم ضمت اختها لانها حست بالمعاناه اللي بتمر فيها اختها متناسيه مصيرها مع سيف
ندى فتحت الباب عليهم : يلله ياعروستنا المزيونه انزلي .. الكل يبي يشوفك
زاد ارتباك تسنيم لكن لما شافت اختها تضغط على يدها تحاول تفهمها انها جنبها حست براحه اكثو ونزلو كلهم مع بعض
اول ماوصلو الدرج وهم نازلين
كانت تسنيم في المقدمه وندى وهيفا وراها وينثرون عليها الورد المجفف والحلويات وسط الزغاريط
مع ان الخوف والارتباك كان مسيطر عليها لكن وجود اختها خفف شوي من هالاحساس
كانت تمشي خطوات بطيئه والكل يناظرها وهي تمشي كأنها ملكة جمال واللي خلفها الوصيفات
بعد مانزلو الدرج .. باست تسنيم راس منيره اللي مو باين عليها انها فرحانه لانها اصلا مجبوره تجامل الناس عشان ماحد يتشمت فيهم .. وبعدها صارت المعازيم يسلمون عليها ويباركون لها وتسنيم كانت مبتسمه عكس اللي بقلبها من خوف وحزن على حالها
بدو البنات يرقصون بفرح امام تسنيم اللي جالسه على كرسيها المزين
ـــــــــــــــــــــــــــ
فيصل معصب : وبعدين معاك ؟؟؟.. انا كم مره اقول لك خلك متواضعه .. ليمتى وانتي على هالطريقه؟؟.. تراني تعبت من تصرفاتك الغريبه
نوره : والله عاد انا كيفي .. انا كذا .. وهذا طبعي ولازم تتعود عليه
فيصل : نوره الاحظ تصرفاتك مرره متغيره .. فيك شي؟.. سامعه عني شي؟؟
نوره : لا الحمد للله مافيني شي .. بس مالي خلق على اهلك ...(وبدلع) وع احسهم غثيثيييين
(مع ان نوره ملامحها مررره عاديه لكنها مغروره بنفسها لان امها مدلعتها مررره عشان كذا منعكس على شخصيتها )
فيصل : نوره حبيبتي .... مو لازم تجين عشانهم .. عشان خاطري لازم تحظرين زواج اخوي .. الكل لاحظ عدم وجودك
نوره باستهزاء : يعني الحين زواج اخوك ماراح يصير الا اذا كنت موجوده؟؟؟
فيصل : نوره حبيبتي .. انتي تدرين وش قد معزتك عندي .. بس لاتفشليني قدام اهلي .. امي كل شوي وتسأل عنك.. على الاقل لو نص ساعه اسم انك حظرتي وبعدها اعتذري وروحي
نوره بدلع : سوري ياقلبي .. اعتذر انت بالنيابه عني وقول لهم اني تعبانه وماقدر احظر
فيصل وهو متضايق مرره : لاحول ولا قوة الا بالله .. طيب خلاص .. الظاهر انا ضيعت وقتي معاك على الفاضي
نوره : حبيبي والله مالي خلق .. كفايه امي حظرت .. بس ولا يهمك .. اوعدك بكره اروح لامك وابارك لها هي وعروسة اخوك
فيصل : براحتك ياقلبي .. يلله استأذن لاني مشغول
نوره : حبيبي انت زعلان مني؟؟؟
فيصل بابتسامه : وانا اقدر ازعل على قلبي؟؟
نوره : فديت قلبك وكلك ياقلبي
فيصل : ياربي من هالبنت .. تبي تذبحني .. المهم ياقلبي بكره اشوفك اوكي؟؟
نوره : اوكي فيصولي .. باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منيره : ندى تعالي ابيك
ندى : هلا يممه
منيره : دقي على سيف وقولي له يدخل عشان بيسلمون عليه عماته وخالاته
ندى : ان شاء الله يما
اتصلت ندى على سيف بس مارد .. وعادت الاتصال كذا مره ونفس الشي مايرد
اتصلت على ناصر زوجها : هلا حبيبي
ناصر : هلا حياتي .. اكيد مشتاقه لي
ندى : هههههه .. انا اشتاق لك في كل لحظه كل ثانيه كل دقيقه ماتروح عن بالي ابد ياقلبي >> أي هين فالتها رقص ووناسه ولا على بالها اصلا خخخخخخخ
ناصر : يابعد عمري فديتك والله
ندى : نصوري سيف جنبك؟
ناصر : أي جنبي ليه؟؟
ندى : شفيه مايرد على جواله .. من وين وانا اتصل عليه مايرد
ناصر : اهاااا ... وتقول مشتاقه لي بعد!!!
ندى : ههههه .. حبيبي لو بودي اكون جنبك على طول .. بس انت عارف الظروف
ناصر: طيب طيب .. الوعد بعد مايخلص زواج اخوك المدلع
ندى : هههههههه .. طيب وينه هو المدلع خله يكلمني
ناصر: طيب خوذيه معك
سيف : هلا ندى .. شبغيتي
ندى : هلا فيك .. سيوفي امي تقول تعال ادخل عشان عماتي وخالاتي يبون يسلمون عليك
سيف : لا ماراح ادخل
ندى : سيف مافي احد غريب .. مافي الا هم وبناتهم .. والحين بيحطون العشا وادخل انت يسلمون عليك وبعدها بكيفك
سيف : اوكي خلاص .. بعد ربع ساعه بدخل بس خلي جوالك عندك عشان اذا جيت ادخل اتصل عليك من جوال ناصر
ندى : اوكي بنتظرك .. باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسنيم فجأه حست انها متضايقه : هيفا
هيفا: هلا
تسنيم : ودي اروح لغرفتي حاسه اني متضايقه
هيفا : طيب بروح معاك فوق بوصلك بس وارجع اجيب عشاك للغرفه
هيفا وصلت تسنيم لغرفتها
توها بتطلع من الغرفه الا شافتها ندى
ندى : على وين ياأموره
هيفا بابتسامه : ابد بس بروح اجيب عشا لتسنيم وراجعه
ندى : لا خلك انا بروح اجيب لها ولك بعد .. لاني عارفتها ماراح تاكل لحالها
هيفا : اوكي حياتي مشكوره
ندى : ثواني والعشا يكون عندكم
هيفا : اوكي نستناك
راحت تجيب لهم عشا وهي نازله من على الدرج حست بدوخه بسيطه بس ماهتمت وقالت في خاطرها يمكن من التعب
خذت عشا تسنيم واختها وودته لهم الغرفه وجلست معهم شوي يسولفون ويضحكون
فجأه حست ان الدوخه رجعت لها مره ثانيه ومسكت راسها بقوه
هيفا : ندى شفيك؟
ندى : لا مافي شي بس حسيت بدوخه .. يمكن من التعب
هيفا : طيب ارتاحي
ندى : هههه وين ارتاح .. الحين بيجي سيف عشان يسلم على خالاتي وعماتي
تسنيم من سمعت اسم سيف وهي حست بخوف : ...الحمد لله >> وقامت عن الاكل
ندى : تسنيم ... تراك توك ماكلتي الا لقمه بس ماسرع شبعتي؟؟.. حتى العصفور ماياكل كذا
هيفا : ههههههههههههههههه
تسنيم : اصلا انا ماحس بالجوع
هيفا بدفاشه : بس انا جوعانه .. اشوف بس ( تربعت وصارت تاكل بجنون وندى وتسنيم يضحكون عليها)
رن جوال ندى : اوه هذا سيف .. الوو
سيف : هلا ندى ... سوي لي طريق بدخل
ندى : طيب لحظه بجيك الحين
ماكان في احد بالصاله غير الخدم ينظفون المكان اما المعازيم كلهم دخلو يتعشون ..دخل سيف وراحت ندى تنادي خالاتها وعماتها وسلمو على سيف وعلى طول تجهزو عشان بيمشون
اما سيف راح على طول غرفته ونام ولا حتى شاف تسنيم
وهيفا راحت مع خالتها
اما عبد العزيز راح لتسنيم على طول وباس راسها .. حست تسنيم براحه لاتوصف لانها حصلت على اب حنون يحس فيها ويداريها مثل بنته
عبد العزيز : وين سيف؟؟
تسنيم : مــــــادري
عبد العزيز : ليه هو ماشافك ولا جلس معاك؟
تسنيم نزلت عيونها بالارض : .........
عبد العزيز : طيب تعالي معي
تسنيم : وين يبا؟
عبد العزيز : غرفة زوجك يعني وين؟؟
تسنيم بارتباك : لالا ... اناااا .. انا مرتاحه هنا
عبد العزيز : تسنيم هذا زوجك بالحلال .. يعني انتي الحين ملكه وبتكونون مع بعض في غرفه وحده .. اما غرفتك راح تتسكر اوكي؟؟
تسنيم : يبا تكفا مـــــــا ......
قاطعها عبد العزيز : تعالي بس ولا ابي اسمع منك ولا كلمه
مسكها من يدها وفتح الباب شافه مقفول ... صار يطق الباب بقوه
سيف وهو متضايق : هاااااه
عبد العزيز : افتح الباب ياسيف
سيف : طيب طيب
فتح الباب وشاف ابوه وهو ماسك تسنيم .. وكانت واقفه ورا ابوه لانها خايفه من ردة فعل سيف
عبد العزيز : وش هالتصرف ياسيف؟؟.. هالبنت امانه عندنا والحين هي زوجتك .. وهالغرفه بتكون لكم ثنينكم
انتو متزوجين وراح تتشاركون نفس الغرفه سامع؟؟
سيف وهو يطالع بتسنيم ببرود : ان شاء الله
فتح سيف باب الغرفه لآخره وباستهزاء : تفضلي ياعروس غرفتك
دخلت تسنيم الغرفه وعبد العزيز راح وتركهم لحالهم
تسنيم خافت لان سيف باين عليه معصب خاصه انه مركز عيونه عليها .......................